مقدمة:

1- متجر إثراء المتون يقوم بشحن الطلبات إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية.
2- عند استلام فريق العمليات لطلبك؛ سيتم إرسال بريد إلكتروني يحتوي على رقم طلب الشراء، بالإضافة إلى رقم تتبع الشحنة في حال كان الطلب خارج الرياض.
3- تتوافر خدمة الدفع عند الاستلام للطلبات التي من داخل الرياض فقط، أما الطلبات التي من خارج الرياض يتم الدفع مسبقًا من خلال التحويل البنكي على حسابنا بمصرف الإنماء (68200870874000) و IBAN (رقم الآيبان): (SA2505000068200870874000).

مدة التوصيل:

1- يتم تسليم الطلب في مدة تتراوح بين (1 – 5) أيام عمل داخل المملكة العربية السعودية.
2- الطلبات الآتية مساء يوم الخميس ويومي الجمعة والسبت ينُظر فيها صباح يوم الأحد.

رسوم التوصيل:

1- رسوم التوصيل داخل مدينة الرياض 17 رس ثابتة.
2- رسوم التوصيل خارج الرياض 35 رس (حتى وزن 15 كيلو جرام) ما زاد عنها يحسب لكل كيلو إضافي 2 رس.

الشحن داخل الرياض:

1- الشحن داخل الرياض يكون عبر أحد مندوبي التوصيل، وسيقوم بالتواصل مع العميل لطلب الموقع والموعد المناسب للتوصيل قبل الموعد بمدة كافية، وذلك عبر الاتصال مباشرة أو عبر المراسلة من خلال تطبيق whatsapp.
2- تظل الشحنة مع المندوب لمدة يومين، وفي حالة عدم استجابة صاحب الطلب خلال هذه المدة سيتم إلغاء الطلب مباشرة.
3- في حال عدم استلام العميل الشحنة بعد وصولها في الموعد والموقع المتفق عليه مع المندوب؛ يلتزم العميل بدفع قيمة الشحن عند أول طلب آخر يطلبه.
4- يمكن إلغاء الطلب قبل أن تصل حالة الطلب إلى (مكتمل)؛ لأن هذا يعني انتقال الطلب لمرحلة الشحن، ويفعل البند رقم (2).

الشحن خارج الرياض:

1- الشحن خارج الرياض يكون عبر شركة سمسا إكسبريس، وبالإمكان تتبع الشحنة عن طريق رقم التتبع.
2- في حالة عدم استلام الشحنة بسبب عدم تجاوب صاحب الشحنة؛ سترد الشركة الموصلة الشحنة إلى المتجر مرة أخرى، وسيتحمل صاحب الشحنة تكلفة الشحن، وباقي المبلغ يضاف تلقائيًا كقسيمة شراء في المتجر، كما يمكن استرداد المبلغ نقدًا عند إبداء عدم الرغبة بذلك خلال مدة أقصاها 7 أيام من تاريخ إعادة الشحنة عبر قنوات التواصل الموضحة في هذا الرابط.
3- الطلبات خارج الرياض ستظل في حالة قيد الانتظار حتى إرسال ما يثبت التحويل مثل: (إيصال التحويل من الصراف – إيصال الإيداع الذي تتسلمه بعد إيداع المبلغ – صورة الشاشة للصفحة التي تثبت التحويل لو قمت بالتحويل من تطبيق البنك – أو رسالة البريد الإلكتروني الذي تصلك على البريد بعد التحويل) وإرسال ذلك عبر الرابط.
4- سيتم إلغاء الطلب الذي يتأخر صاحبه عن السداد تلقائيًا بعد مرور 72 ساعة من وقت الطلب.
5- عند إلغاء الطلب المدفوع بواسطة التحويل البنكي، سيتم رد المبلغ خلال 7 أيام عمل من تاريخ إلغاء الطلب.
6- لا يمكن إلغاء الطلبات التي تم تسليمها لشركة الشحن وصدرت لها بوليصة شحن، ويفعل البند رقم (2).

الاستبدال والاسترجاع:

1- لكي تتمكن من استرجاع أو استبدال طلبك؛ يجب عليك إثبات الشروط التالية:

أ- إثبات عملية الشراء من خلال رقم الطلب.

ب- إثبات عدم استخدام المنتج.

ج- بالإضافة إلى إثبات أن المنتج تالف أو غير متوافق مع الطلب عند طلب الاستبدال.

2- نقوم بفحص المنتجات المستردة، إذا اتضح استيفاء المنتج للشروط؛ سيتم استرجاع أو استبدال المنتج بالطريقة المناسبة لك.

3- خلال عملية الفحص، إذا تمت ملاحظة أن المنتج المراد استبداله أو إرجاعه غير مستوفٍ للشروط؛ سيتم إعادة المنتج إليك مرة أخرى، وتلتزم بدفع قيمة الشحن عند أول طلب آخر تطلبه.

4- يمكنك إرجاع أو استبدال المنتج خلال يومين من تاريخ تسلمك إياه، وذلك بشرط أن يكون مطابقًا للشروط، ولن يُنظر في أي طلب بعد انتهاء المدة المحددة.

6- في حالة الاستبدال عند استيفاء الشروط الموضحة في البند رقم (ج-1) لا يتحمل العميل تكاليف الشحن، أما في حالة الاسترجاع فإن العميل يتحمل تكاليف الشحن أو أي تكاليف إضافية أخرى، وتحسم من المبلغ الأساسي.

5- لطلب الاستبدال أو الاسترجاع؛ يمكنك التواصل معنا عبر قنوات التواصل الموضحة في هذا الرابط.